شركة تنظيف شقق بالرياض – 0500440185 افضل سعر

  • (مقدمة ): هل تعلم ان المكان الذي تعيش فيه والبيئة من حولك تؤثر عليك وعلي زوجتك وعلي اولادك وايضا يؤثر علي عملك وصحتك النفسية والبدنية

كيف ذلك ؟ وكيف تقوم بـتنظيف شقتك؟ وهل يفضل ان تقوم بذلك بنفسك ومعك اهل بيتك,ام انه من الافضل ان تطلب خدمة من شركة تنظيف شقق بالرياض

هذا ما سنناقشه في هذه المقالة لذلك دعونا نبدأ :

اولا : نظافة شقتك يؤثر عليك من جهة الراحة النفسية فكل ما كنت تعيش في مكان مرتب ورائحته جميلة ونظيف هذا مفيد جدا للراحة النفسية وهدوء الاعصاب. اليس لدي حق؟

ثانيا : تنظيف شقتك يؤثر عليك من جهة الصحة العقلية والعملية لانه كلما وجد الانسان المكان الذي يعيش فيه مرتب ونظيف وخالي من الاوساخ والاتربة كلما استطاع العمل بشكل جيد وزادت قدرته علي التركيز في العمل, تخيل معي ان كنت تعيش في جو مملوء بالتراب ورائتحه الكريهة والحشرات الطائرة هل تستطيع ان تفكر وتنجز عملك؟

شركة تنظيف شقق بالرياض

ثالثا : نظافة شقتك يؤثر علي صحتك حيث ان وجود الاتربة والاوساخ يكون مصاحب للامراض المختلفة كما يوجد اماكن في الشقة غير مرئية وتتراكم بها الاتربة والاوساخ وايضا الامراض المصاحبة لها والتي غالبا تكون ما تخص الجهاز التنفسي وغيرها من الامراض  وهذا امر خطير يجب علينا تجنبه فهل تتخيل معي ان هذا المشهد, شقتك لك يتم تنظيفه منذ فترة ولذلك بدأ ظهور تراب علي الحوائط وعلي الارض والسجات والموكيت وذلك يعني خطر اصابتك وافراد اسرتك بالامراض مثل الربو او ضيق بالتنفس خصوصا عند الاطفال لانهم يلعبون كثيرا ولضعف مناعتهم , وايضا نتيجة وجود التراب ذلك تأكد انك ستجد بعض الحشرات الطائرة مثل الذباب والذي يعتبر من اخطر الحشرات ووجوده بالمنزل يعني نقل عدد من الامراض من الخارج الي داخل منزلك مثل

 

ونحن لا نريد اي منا يصاب باي من هذه الامراض لا قدر الله

وتذكر دائما هذا المثل العام الذي يقول : النظافة ثلثا الصحة.

رابعا : ان تنظيف شقتك او منزلك هو جزء من نظافتك ومظهرك الشخصي

خامسا : لابد ان تحافظ علي مظهر ونظافة شقتك او منزلك امام ضيوفك واقاربك اللذين يأتون لزيارتك.

سادسا : شقتك ان كانت غير نظيفة فهذا يعني انك ستجد الكثير من الحشرات بها وهذا مقرف ومخيف لاطفالك وافراد اسرتك وبالتاكيد نحن نريد ان نوفر حياة مريحة ومطمئنة لهم

وبذلك كما رأينا كم من الضروري جدا ان تهتم بالحفاظ علي نظافة مكانك الذي تعيش فيه , ايا كان شقتك الصغيرة او منزلك في الرياض او في اي مكان في المملكة السعودية

  • ولكن السؤال الان هو

كيف تحافظ علي نظافة شقق في الرياض؟

– هنا امامك طرقتين لمتابعة الامر

الطريقة الاولي ان تقوم انت وزوجتك واهل بيتك ب تنظيف شقتك

واذا اخترت هذه الطريقة في نظافة شقتك اليك ما ستحتاج ان تعرفه وتحضيره :

  • شراء مواد التنظيف الخاصة.
  • شراء الأدوات والمعدات المستخدمة.
  • تتعرف علي كيفية او طريقة التنظيف.
  • المجهود المبذول في التنظيف.
  • واخيرا كم من الوقت ستحتاجه في تنظيف شقتك

 

اليك اهم النصائح للقيام بـتنظيف شقتك بنفسك بافضل شكل

اذا كانت شقتك مفروشة ومسكونة من قبل وانت في طريقك لتنتقل تعيش بها اذا يجب عليك فعل الاتي :

فعليك تنظيفها بالكامل اذا كانت مغلقة فترة كبيرة و يجب عليك البداية من اعلي الي اسفل اي من الاسقف الي الارضية وهذا كالاتي

تنظيف اسقف الصالة والغرف والمطبخ والحمام من الاتربة وستخدام بعض المواد المطهرة لتطهير الاسقف والحوائط  ايضا فربما تجد العناكب في اركان الحوائط اليس كذلك؟

وبعد ذلك عليك تنظيف الاثاث بالكامل,الكنب والانتريه والصالون وايضا تطهيرها مثل الاسقف

وبعد ذلك ننتهي بالارضيات وهي الاصعب حيث ستجد كل ما تم تنظيفه في المنزل من اتربة وغيره ولذلك ستقوم بتنظيفها كالاتي

اولا

كنسها , وازالة كل الاتربة , ثم غسلها وتلميعها ثم استخدام بعض المواد لتطهيرها مثل ديتول

واخيرا احضار معطر برائحة طبيعية لتعطير الجو وبذلك تكون قد انتهيت

اما اذا كنت تريد تنظيف شقتك الجديدة فعليك

فلابد ان تعرف ان تنظيف شقتك الجديدة هذه سيحتاج منك مجهود اكبر حيث ستجد بويات بعد اعمال الدهان والترميم لابد من ازالتها و لابد ان تزيل ما تبقي من الجبس والاسمنت وايضا لابد ان تطهر وتعقم كل من المطابخ والحمامات وايضا ستقوم بما ذكرناه من قبل من جهة تنظيف الاثاث ورش المعطرات الطبيعية الامنة علي الصحة

واسمح لي ان أعطيك مثال حي علي ذلك

عند دخولك لاي شقة جديدة ستجد ان الارضية وكثيرا ماتكون السيراميك لما فيه من خصائص ومميزات مثل الجمال والاناقة وايضا فهو يتميز بطول العمر لانه مضاد للتأكل والصدأ ولذلك ينصح به كثيرا من قبل المهندسين والمتخصصين,

هذا السيراميك ستجده مملوء بالاتربة وبواقي الفواصل الاسمنتية واثار البويات والدهانات وجبس الاسطح وغيرها , اليس كذلك؟

لا تقلق سنناقش كيف نقوم بذلك الان

اول نصيحة لك هي انه لابد من تنظيف الارضيات بشكل دوري ومستمر مرة كل اسبوع او اسبوعين للحفاظ علي مظهره وجماله

ولكن كيف نقوم بتنظيفه؟

اول خطوة هي كنس الارضية

ثانيا تنظيف الفواصل الاسمنتية

ثالثا تنظيف البلاط نفسه

رابعا تجفيف السيراميك

واخيرا تلميع السيرامك

  • ايجابيات هذه الطريقة :
  • عند تنظيف شقتك بنفسك ستوفر بعض المال وهذا جيد طبعا
  • سلبيات هذه الطريقة ملحة و عديدة لذلك الزم بالحذر
  • بالرغم من انك ستوفر بعض من المال اذا قمت بـتنظيف شقتك بنفسك الا انه يوجد سلبيات في هذه الطريقة وهي انك
  • ستبذل الكثير من المجهود
  • ستضيع الكثير من الاوقات في نظافة الشقق و بيئتها
  • ستحتاج اموالا كثيرة قد لا تتحملها  لشراء بعض الادوات والمواد
  • والاهم انك لن تستطيع تنظيف شقتك بالجودة والكفاءة المرجوة

تنظيف شقق

شركة تنظيف شقق شمال الرياض كما اننا نلحق بالعديد من الاماكن

الطريقة الثانية لـتنظيف شقتك او منزلك والتي يفضلها معظم سكان الرياض حيث فيها ستجد الحل للسلبيات التي ذكرناها في الطريقة السابقة وهي

ان تطلب او تتفق مع شركة تنظيف شقق بالرياض لتقوم بذلك من اجلك وربما تكون سمعت من قبل بذلك او ربما ايضا يكون احد معارفك او اقاربك قد طلب هذه الخدمة من احدي شركات تنظيف المنازل من قبل وبغض النظر عن تعليقهم علي الخدمة ان كانت جيدة او سيئة لا يهم لاني الان  هذه المرة سأعرفك كيف تقوم بطلب خدمة جيدة وكيف تتاكد من اختيارك لافضل وانسب شركة تنظيف شقق بالرياض لك .

وللاجابة علي هذا السؤال لابد ان نفكر في الخدمات التي تقدمها اي شركة تنظيف شقق بالرياض؟

  • فعند اختيارك لأي شركة تنظيف شقق بالرياض تأكد من توافر الاتي لديهم
  • الموظفين الذين سيقومون بـتنظيف شقق الخاصة هل هم محترفون ام لا؟ هل هم مدربون ام لا؟ هل سياحفظوا علي الاثاث وغيره اثناء قيامهم بعملهم؟
  • كفاءة الشركة التي ستقوم ب تنظيف الشقق بالرياض وخبرتها,لابد ان تعرف ان الشركة الجيدة التي تحترم عملائها وتقدم لهم خدمة قوية يجب ان يكون بها نظام تعمل به ,تعرف عملها جيدة تقدمه علي اكمل وجه,وتحترم وقتك.وسعرها في متناول الايدي ومناسب لمستوي الخدمة اي لايكون عالي جدا ولا يكون رخيص جدا.
  • المعدات والمواد المستخدمة في تنظيف شقتك بالرياض هل هي امنة علي صحتك وصحة افراد منزلك ام لا,هذا ضروري جدا ان تتأكد من هذه المعلومة عند اتصالك بالشركة
  • رأي العملاء الاخرين اللذين جربوا خدمات الشركة ومدي رضاءهم عن الخدمة هو ايضا علامة فارقة ومهمة عند اختيار للشركة التي تود التعامل معها وبالرغم من ان وجهات نظر الناس تختلف وكل شخص له رأي يختلف عن غيره الا انه ستجد عدد معين يوافق علي تقييمات وتعليقات متشابهة عن الشركة ولذلك كما قلت لك من قبل يبقي الخط الفاصل والاهم هو تجربتك الشخصية لانها هي التي ستأكد مدي جودة وكفاءة الشركة والخدمات التي تقدمة
  • وبذلك اعتقد انك تستطيع ان تختار وتقرر ما هي افضل شركة تنظيف شقق بالرياض وتتواصل معها ل تنظيف شقتك وايضا ان تخبر معارفك واقاربك عنها وتنصحهم بالتعامل معها.
  • سلبيات : اعتقد انه لايوجد سلبيات في هذه الطريقة ل تنظيف شقتك لا انك ستدفع بعض المال للشركة

ايجابيات : اما عن ايجابيات هذه الطريقة في تنظيف شقتك ف كثيرة جدا ومنها

انك ستوفر مجهودك لتقوم ببعض الاعمال والانشطة الاخرة المفيدة والمحببة لك ولاسرتك

انك ستوفر الكثير من الوقت ايضا والذي يمكن ان تستخدمه في قضاء الكثير من اعمالك

لن يتطلب من التفكير في شراء اي معدات او مواد حيث ان الشركة تستطيع ان توفر لك ذلك

وايضا لن تزحم شقتك بهذه المعدات والادوات وتبقي منزلك مرتبا وهادئ بعد ان تنتهي الشركة من تنظيف شقتك

ويرجع القرار لك في الاختيار بين الطريقتين ل تنظيف شقتك طبعا ولكن ان اردت رأيي بالتأكيد سأنصحك بالطريقة الثانية وهي الاتفاق مع شركة تنظيف شقق بالرياض

  • لماذا نعتبر نحن أفضل شركة نظافة شقق بالرياض؟

عزيزي العميل: شركتنا هي بالفعل افضل شركة تنظيف شقق بالرياض وذلك لما تقدمه من خدمات والتي تجعل منزلك نظيفا بالكامل وخالي من اي اتربة او اوساخ او جراثيم بنسبة 99,9%

  • فنحن نقوم بتدريب الموظفين لدينا ونمدهم بكل ماهو جديد في الاساليب والتكنيكات للقيام باعمالهم بافضل شكل ممكن
  • نقوم بأستخدام افضل واحدث المعدات والادوات الموجود في العالم
  • نقوم بأستخدام افضل والمواد في عملية التنظيف والتطهير والتعقيم والتعطير ونحرص ان تكون هذه المواد امنة وذات شهادات عالمية حيث ان هدفنا الاول هو تقديم افضل خدمة للعميل والحفاظ علي امان وصحة افراد اسرتك
  • نحن نقوم ب تنظيف شقتك ونحرص علي تطهير وتنظيف جذور الاماكن المختفية وليس المرئية فقط
  • نحن نحترم العميل ونحرص علي وقتك ونحافظ علي اموالك
  • وما يميزنا ويجعلنا افضل شركة تنظيف شقق بالرياض هو ان خدامتنا تتميز ب الكفاءة والجودة , وتتم في اقل وقت ممكن , وبأفضل وانسب سعر في السوق

ما الخدمات التي تقدمها شركتنا بالتحديد:

من فضلك اذكر خدمات الشركة هنا:

 

والان لا تترد في الاتصال بنا وطلب اي خدمة من خدمات شركتنا وتأكد اننا سنكون في خدمتك وستجد طلبك واحتياجك لدينا

وعند اتصالك سيرد عليك احد ممثلي الخدمة والذي بدوره سيعرف احتياجك وسيتم الاتفاق معك علي ميعاد البدء في عملية تنظيف شقتك والتكاليف وكل ماتود معرفته

وبعد اتصالك بنا وانهاء المكالمة

من فضلك قل لنا وشاركنا خبرتك :-

ماهي افضل شركات تنظيف شقق بالرياض تعاملت معها قبل التعرف علينا؟

 
error: Content is protected !!